AR
EN
1
تلفزيون

تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED

    تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED

    تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED

    سيستمع كل أفراد عائلتك بالصورة الواضحة والنقية التي يقدّمها تلفزيون LED TV السلسلة 4500 من Philips. وهو يتميّز بتصميم بسيط وصور تنبض بالحياة وصوت استثنائي، مما يجعله خيارًا مثاليًا يتناسب مع أي غرفة في منزلك. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

4500 series تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED

بحجم 102 سم (40 بوصة) 40PFA4509/56 العثور على منتجات مماثلة

تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED

مع Digital Crystal Clear

  • إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    تتضّمن أجهزة التلفزيون التقليدية إطارًا خارجيًا يلتفّ حول التلفزيون مثل إطار الصورة. أما الإطار الخارجي الرفيع جدًا الذي نقدّمه فيتميّز بتصميم عصري ورفيع، للاستمتاع بصور أكثر.

  • معدل PMR يبلغ 100 هرتز لصور متحركة سلسة

    معدل PMR يبلغ 100 هرتز لصور متحركة سلسة

    لا شيء يضاهي الحماس الذي تشعر به أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأحداث الرياضية السريعة أو الأفلام المشوّقة. لذلك، تم تزويد هذا التلفزيون من Philips بـ Perfect Motion Rate (معدل حركة مثالية) يبلغ 100 هرتز، للاستمتاع بصور متحركة سلسة. فحتى لو وجدت نفسك تقفز من شدة الحماس، يجب أن تكون الصورة التي تشاهدها ثابتة تمامًا.

  • USB لتشغيل وسائط متعددة

    USB لتشغيل وسائط متعددة

    شارك الأوقات المرحة. اعمد إلى توصيل ذاكرة USB المحمولة أو الكاميرا الرقمية أو مشغّل mp3 أو جهاز وسائط متعددة آخر بمنفذ USB المتوفر على التلفزيون لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى بواسطة مستعرض المحتويات السهل الاستخدام الذي يظهر على الشاشة.

  • تصميم عصري يتماشى مع التصميم الداخلي العصري

    تم تصميم التلفزيون بشكل عصري ليتماشى مع ديكور منزلك، فهو يجب أن يبدو جميلاً من حيث المحتوى الذي يقدمه ومن حيث تصميمه الخارجي على حد سواء.

  • Digital Crystal Clear: لدقة تودّ مشاركتها

    بفضل Digital Crystal Clear من Philips، ستستمتع بصور شبيهة بالواقع من أي مصدر. سواء أكنت تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل أو الأخبار، أم كنت تستضيف أصدقاءك لمشاهدة فيديو، ستستمتع بمشاهدة كل المحتويات بمستوى تباين وألوان وحدة مثالي.

  • تلفزيون فائق الدقة كليًا مزوّد بشاشة LED للاستمتاع بصور LED استثنائية مع تباين مذهل

    إن جودة الصور غاية في الأهمية. توفر أجهزة التلفزيون عالية الدقة الجودة المطلوبة، لكنك تتوقع المزيد. تخيل دمجًا بين التفاصيل الدقيقة والسطوع الشديد والتباين المذهل والألوان الواقعية من أجل صورة تنقل واقع الحياة بكل تفاصيلها.

  • إدخالا HDMI و EasyLink لاتصال مضمن

    تفادَ الفوضى الناجمة عن الكبلات بواسطة كبل HDMI واحد لنقل إشارات الصورة والصوت في الوقت نفسه من أجهزتك إلى التلفزيون. يستخدم كبل HDMI إشارات غير مضغوطة، للحصول على أعلى جودة من المصدر إلى الشاشة. وعند استخدامه مع Easylink من Philips، ستحتاج إلى جهاز تحكم عن بعد واحد فقط لإجراء معظم العمليات على التلفزيون أو DVD أو Blu-ray أو جهاز فك التشفير أو نظام المسرح المنزلي.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا