AR
EN
1
تلفزيون

دقة Full HD، ‏Smart LED TV رفيع

    • Full HD، ‏LED TV

    دقة Full HD، ‏Smart LED TV رفيع

    دقة Full HD، ‏Smart LED TV رفيع

    التلفزيون المناسب في الوقت الحالي وفي المستقبل: Smart LED TV رفيع 6100 series من Philips مع Pixel Plus HD. اختبر صورًا زاهية وصوتًا نقيًا واحصل على كل الميزات التي تحتاج إليها، مثل منفذَي USB وHDMI إضافيَين، للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون في منزلك. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

6000 series دقة Full HD، ‏Smart LED TV رفيع

123 سم (49 بوصة), Full HD، ‏LED TV, DVB-T/T2/C 49PFT6100/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة Full HD، ‏Smart LED TV رفيع

مع Pixel Plus HD

  • يبتكر مفهوم القاعدة الجانبية تأثيرًا عالٍ عن سطح الأرض وفسيح

    يبتكر مفهوم القاعدة الجانبية تأثيرًا عالٍ عن سطح الأرض وفسيح

    عندما قررنا ابتكار تلفزيون جديد، أخذ فريقنا كل النواحي في عين الاعتبار: بدءًا من التكنولوجيا ووصولاً إلى التصميم. فقد تم تصميم القاعدتين الجانبيتين الجديدتين لإنشاء مساحة تحت التلفزيون حيث تكون عادةً الحاملة التقليدية، مما يوفر لك تجربة عرض غامرة أكثر. والتأثير؟ تلفزيون يقف بثقة مع لمسة عصرية مستقبلية.

  • إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    تتضّمن أجهزة التلفزيون التقليدية إطارًا خارجيًا يلتفّ حول التلفزيون مثل إطار الصورة. أما الإطار الخارجي الرفيع جدًا الذي نقدّمه فيتميّز بتصميم عصري ورفيع، للاستمتاع بصور أكثر.

  • معدل حركة مثالية يبلغ 200 هرتز لصور متحركة بدقة تامة

    معدل حركة مثالية يبلغ 200 هرتز لصور متحركة بدقة تامة

    يجمع معدل الحركة المثالية تقنية الشاشة من Philips وتقنيات معالجة الفيديو المتقدّمة لتحسين جودة كل إطار صورة. سواء أكنت من عشاق الألعاب أم الأحداث الرياضية السريعة أم الأفلام المشوّقة، فستختبر تجربة رائعة من حيث دقة الصور المتحرّكة وسلاستها.

  • Smart TV: اكتشف عالمًا جديدًا بالكامل

    Smart TV: اكتشف عالمًا جديدًا بالكامل

    اكتشف تجربة أكثر ذكاء تتجاوز حدود التلفزيون التقليدي. قم باستئجار الأفلام أو مقاطع الفيديو أو الألعاب وبثها من متاجر الفيديو عبر الإنترنت. وشاهد ما فاتك من البرامج على قنواتك المفضّلة واستمتع بمجموعة متزايدة من التطبيقات عبر الإنترنت مع Smart TV.

  • 3 أدخالات HDMI و EasyLink لاتصال مضمن

    3 أدخالات HDMI و EasyLink لاتصال مضمن

    تفادَ الفوضى الناجمة عن الكبلات بواسطة كبل واحد لنقل إشارات الصورة والصوت في الوقت نفسه من أجهزتك إلى التلفزيون. يستخدم كبل HDMI إشارات غير مضغوطة، للحصول على أعلى جودة من المصدر إلى الشاشة. وعند استخدامه مع Easylink من Philips، ستحتاج إلى جهاز تحكم عن بعد واحد فقط لإجراء معظم العمليات على التلفزيون أو DVD أو Blu-ray أو جهاز فك التشفير أو نظام المسرح المنزلي.

  • USB لتشغيل وسائط متعددة

    USB لتشغيل وسائط متعددة

    شارك الأوقات المرحة. اعمد إلى توصيل ذاكرة USB المحمولة أو الكاميرا الرقمية أو مشغّل mp3 أو جهاز وسائط متعددة آخر بمنفذ USB المتوفر على التلفزيون لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى بواسطة مستعرض المحتويات السهل الاستخدام الذي يظهر على الشاشة.

  • Pixel Plus HD لصور رائعة ستحبها

    يحسّن محرّك Pixel Plus HD من Philips جودة الصور لتقديم لتزويدك بصور نقية جدًا بتباين رائع. فسواء أكنت تقوم ببث المحتويات عبر الإنترنت أم تشاهد قرص DVD، ستستمتع بصور أنقى مع تدرجات لون أبيض أكثر سطوعًا وتدرجات لون أسود أغمق.

  • يسمح لك إدخال الكمبيوتر باستخدام التلفزيون كشاشة كمبيوتر

    استخدم التلفزيون كجهاز عرض. ما عليك سوى الاتصال باستخدام كبل VGA لتصبح جاهزًا.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • استهلاك الطاقة بالكيلوواط في الساعة لكل سنة، استنادًا إلى استهلاك طاقة التلفزيون الذي يعمل 4 ساعات في اليوم لمدة 365 يومًا. وسيعتمد استهلاك الطاقة الفعلي على كيفية استخدام التلفزيون.
  • يدعم التلفزيون استقبال DVB من أجل بث "غير مشفّر". وقد لا يتم اعتماد مشغّلي DVB معينين. يمكن إيجاد قائمة محدّثة في قسم الأسئلة الشائعة من موقع دعم Philips على ويب. ويكون الوصول والاشتراك المشروطان مطلوبين لبعض المشغّلين. اتصل بالمشغّل التابع لك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • (Philips) متوافق فقط مع مشغّل محدد من Philips.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا