AR
EN
1
تلفزيون

Full HD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

    • Android

    Full HD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

    دقة Full HD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

    اختبر قوة نظام Android: تلفزيون LED TV رفيع بدقة Full HD مع Pixel Plus HD من سلسلة 5500 من Philips. يتميّز هذا التلفزيون بقدرة معالجة سريعة جدًا لتسهيل عملية التنقل عبر التلفزيون، ويتماشى تصميمه الأنيق مع أدائه السريع في التشغيل. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

دقة Full HD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

اختبر قوة نظام Android: تلفزيون LED TV رفيع بدقة Full HD مع Pixel Plus HD من سلسلة 5500 من Philips. يتميّز هذا التلفزيون بقدرة معالجة سريعة جدًا لتسهيل عملية التنقل عبر التلفزيون، ويتماشى تصميمه الأنيق مع أدائه السريع في التشغيل. إكتشف كلّ المميزات

5500 series Full HD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

126 سم (50 بوصة), Full HD، ‏LED TV, ثنائي النواة، 8 جيجابايت وقابلية التوسع, DVB-T/T2/C 50PFT5500/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة Full HD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

مع Pixel Plus HD

  • معالجة ثنائية النواة ونظام تشغيل Android لأداء قوي

    بفضل نظام Android على التلفزيون، ستتمكن من التنقل عبر التطبيقات وتشغيلها وتشغيل مقاطع الفيديو بطريقة سريعة وسلسلة وممتعة جداً. يحرر روبوت Android قوة المعالج الثنائي النواة لإنجاز المهام بسرعة وسهولة.

  • Android: لتجربة مشاهدة أسرع وأغنى ومخصصة أكثر

    ستستمتع بمعالجة سريعة وواجهة سهلة الاستخدام على Smart TV بفضل نظام Android. فهو يزوّدك بتحكّم تام بمحتوى لامتناهٍ: بدءًا من Google Play™‎ وNetflix ووصولاً إلى مستعرض الإنترنت... والمزيد غير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر قائمة يسهل التنقل فيها مع ارتباطات مباشرة إلى تطبيقاتك المفضلة.

  • إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    إطار خارجي رفيع جدًا للاستمتاع بصور أكثر

    تتضّمن أجهزة التلفزيون التقليدية إطارًا خارجيًا يلتفّ حول التلفزيون مثل إطار الصورة. أما الإطار الخارجي الرفيع جدًا الذي نقدّمه فيتميّز بتصميم عصري ورفيع، للاستمتاع بصور أكثر.

  • تحسّن تقنية Micro Dimming مستوى التباين على تلفزيونك

    تحسّن تقنية Micro Dimming مستوى التباين على تلفزيونك

    بفضل برنامجنا المميز الذي يحلل الصورة في 6400 خانة مختلفة ويعدّلها وفقًا لذلك، ستستمتع بتباين رائع وجودة صور مذهلة لتجربة مشاهدة شبيهة بالواقع إلى حد كبير.

  • معدل حركة مثالية يبلغ 200 هرتز لصور متحركة بدقة تامة

    معدل حركة مثالية يبلغ 200 هرتز لصور متحركة بدقة تامة

    يجمع معدل الحركة المثالية تقنية الشاشة من Philips وتقنيات معالجة الفيديو المتقدّمة لتحسين جودة كل إطار صورة. سواء أكنت من عشاق الألعاب أم الأحداث الرياضية السريعة أم الأفلام المشوّقة، فستختبر تجربة رائعة من حيث دقة الصور المتحرّكة وسلاستها.

  • Google Cast: أطلق العنان لقدرات Smart TV

    Google Cast: أطلق العنان لقدرات Smart TV

    استخدم Google Cast مع جهازك الذكي* للاستفادة من قوى Smart TV من Philips. فهي تسمح لك باستعراض مواقع الويب، والمحتوى والتطبيقات و"إرسالها" إلى تلفزيونك بكبسة زر. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك متابعة استخدام جهازك الذكي لمهام أخرى فيما يتم تشغيل المحتوى الذي تم إرساله على التلفزيون.

  • تصميم مفتوح للحامل لتأثير خفيف الوزن وعالٍ عن السطح

    يستحق التلفزيون المتميّز بخطوط وعصرية وأنيقة حاملاً يرفعه بشكل استثنائي. لذلك، ابتكر المصممون في Philips TV هذا الحامل الفريد وبتصميم مفتوح ليتماشى بشكل رائع مع ديكور منزلك.

  • Pixel Plus HD لصور رائعة ستحبها

    يحسّن محرّك Pixel Plus HD من Philips جودة الصور لتقديم لتزويدك بصور نقية جدًا بتباين رائع. فسواء أكنت تقوم ببث المحتويات عبر الإنترنت أم تشاهد قرص DVD، ستستمتع بصور أنقى مع تدرجات لون أبيض أكثر سطوعًا وتدرجات لون أسود أغمق.

  • Google Play™‎: نافذتك إلى عالم من المرح

    يقدّم Google Play™‎ مجموعة غنية من الألعاب العالية الجودة التي تناسب كل الأعمار. فقد تم تحسين هذه الألعاب للاستخدام على التلفزيون وهي تتميّز بمظهر رائع تمامًا مثل محتواها. ولا حاجة إلى وحدة تحكّم أخرى بالألعاب، إذ يمكنك التنقّل عبر الألعاب وتشغيلها بسهولة بواسطة وحدة تحكّم بالألعاب بمنفذ USB عام.

  • Spotify Connect—شارك الموسيقى المفضّلة لديك على التلفزيون

    تحتفظ بالموسيقى المفضّلة لديك على هاتفك، ولكن ألا تفضّل سماعها على مكبرات صوت التلفزيون الأقوى؟ بفضل Spotify Connect، يمكنك تشغيل Spotify بسهولة على التلفزيون من خلال استخدام تطبيق Spotify على هاتفك واستخدام هذا الأخير كجهاز تحكّم عن بعد. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل للاستماع إلى الموسيقى عبر مكبرات صوت التلفزيون. فلا داعي لاستخدام أسلاك أو إثارة الفوضى... ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • تختلف عروض Android App باختلاف البلد. للحصول على مزيد من التفاصيلـ يرجى زيارة متجر Google Play المحلي.
  • استهلاك الطاقة بالكيلوواط في الساعة لكل سنة، استنادًا إلى استهلاك طاقة التلفزيون الذي يعمل 4 ساعات في اليوم لمدة 365 يومًا. وسيعتمد استهلاك الطاقة الفعلي على كيفية استخدام التلفزيون.
  • يدعم التلفزيون استقبال DVB من أجل بث "غير مشفّر". وقد لا يتم اعتماد مشغّلي DVB معينين. يمكن إيجاد قائمة محدّثة في قسم الأسئلة الشائعة من موقع دعم Philips على ويب. ويكون الوصول والاشتراك المشروطان مطلوبين لبعض المشغّلين. اتصل بالمشغّل التابع لك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • (Philips) متوافق فقط مع مشغّل محدد من Philips.
  • ترتبط وظيفة Google Cast بالتطبيقات والأجهزة الجاهزة لاستخدام Google Cast. للحصول على مزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة منتجات Google Cast.
  • يختلف تطبيق TV Remote app من Philips* والوظائف المتعلقة به بحسب طراز التلفزيون، والمشغِّل، والبلد، وطراز الجهاز الذكي ونظام التشغيل. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/TVRemoteapp.
  • تختلف العروضات التي يقدّمها تطبيق Smart TV بحسب طراز التلفزيون والبلد. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/smarttv.
  • يمكن التسجيل على جهاز USB للقنوات الرقمية فقط، وقد تكون التسجيلات مقيّدة بحماية البث من النسخ (CI+‎). بالإضافة إلى ذلك، قد تُطيّق قيود خاصة بالبلد والقناة.
  • يعتمد التوافق على اعتماد Wifi Miracast ونظام Android 4.2 أو إصدار لاحق. لمزيد من التفاصيل، يرجى العودة إلى المستندات المرفقة مع الجهاز.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا