AR
EN
1
تلفزيون

4K UHD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

    4K UHD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

    دقة 4K UHD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

    يجمع تلفزيون LED بدقة Ultra HD من السلسلة 6800 بين دقة Pixel Plus Ultra HD وقدرة المعالجة الثنائية النواة وقوة نظام Android لتوفير أداء سلس بطريقة رائعة. وتصبح التجربة مثالية بفضل الخطوط الرفيعة وتصميم الحامل المفتوح والأنيق والميزات المتعددة. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

دقة 4K UHD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

يجمع تلفزيون LED بدقة Ultra HD من السلسلة 6800 بين دقة Pixel Plus Ultra HD وقدرة المعالجة الثنائية النواة وقوة نظام Android لتوفير أداء سلس بطريقة رائعة. وتصبح التجربة مثالية بفضل الخطوط الرفيعة وتصميم الحامل المفتوح والأنيق والميزات المتعددة. إكتشف كلّ المميزات

6800 series 4K UHD، شاشة رفيعة، LED TV مشغّل بواسطة Android™‎

164 سم (65 بوصة), 4K Ultra HD، ‏LED TV, ثنائي النواة، 8 جيجابايت وقابلية التوسع, DVB-T/T2/C 65PUT6800/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة 4K UHD، شاشة رفيعة، تلفزيون LED TV مشغّل بواسطة Android

مع Ambilight‏ من جانبين

  • مع Ambilight ستتغيّر نظرتك إلى أجهزة التلفزيون إلى الأبد

    لقد صممت منزلًا يتعدّى كونه مجرد منزل، فلم لا تختار جهاز تلفزيون مرحب ومريح أيضاً؟ تقنية Ambilight الفريدة من نوعها التي تقدّمها Philips تجعل شاشتك أعرض بكثير - وتجربة مشاهدتك غامرة أكثر - من خلال بعث وهج واسع جداً من ثلاثة جوانب من شاشة التلفزيون إلى الجدران المحيطة. فتتخطى الألوان والحيوية والتشويق الشاشة لتملأ غرفة الجلوس وتمنحك تجربة مشاهدة تتجاوز الحدود العادية المألوفة.

  • 4K Ultra HD لدقة لم تختبرها من قبل

    يتميّز تلفزيون Ultra HD بدقة تبلغ 4 أضعاف دقة تلفزيون Full HD التقليدي. ستختبر جودة صور محسّنة بغض النظر عن المحتوى الأساسي بفضل 8 ملايين بكسل وتقنية Ultra Resolution Upscaling الفريدة التي نقدّمها. استمتع بحدّة محسّنة وعمق إضافي للمنظور وتباين استثنائي وحركة طبيعية سلسة وتفاصيل مثالية.

  • Natural Motion لصور متحركة سلسة وحادة في الوقت نفسه

    أنت تحب مشاهدة الأفلام، ولكنك ترغب في الحصول على أفضل صورة ممكنة. Natural Motion هي تقنية تحسين الحركة التي نقدّمها لحل مشكلة الاهتزاز وتزويدك بصور متحركة سلسة. يتم تسجيل الأفلام بمعدل محدود يبلغ 24 إطارًا في الثانية، مما يتسبب بالاهتزاز. إلا أن تقنية Natural Motion تضاعف عدد الأطر ليبلغ 50 إطارًا في الثانية، فتحل بالتالي مشكلة الاهتزاز لمشاهدة صور سلسة وحادة في الوقت نفسه.

  • Micro Dimming Pro لمستوى تباين استثنائي

    تحسّن تقنية Micro Dimming Pro مستوى التباين في التلفزيون إلى أقصى حدّ بالاستناد إلى ظروف الإضاءة في غرفتك. يقوم مستشعر ضوء وبرنامج خاص بتحليل الصورة في 6400 منطقة مختلفة، لتستمتع بمستوى تباين استثنائي وجودة صور مذهلة، لتجربة مشاهدة شبيهة بالواقع إلى حد كبير، في النهار أو في الليل.

  • تحوّل Ultra Resolution أي محتوى إلى صور واضحة بدقة Ultra HD

    تحوّل Ultra Resolution أي محتوى إلى صور أوضح بدقة Ultra HD على الشاشة. فمن خلال دمج تقنية الارتقاء المتقدّمة مع خوارزميات ترفيع الخطوط الفريدة من Philips يتم تحسين وحدات البكسل الأصلية. أما النتيجة، فهي صورة محسنة يمكن ملاحظتها مع خطوط أرفع وتفاصيل أدق وأفضل.

  • معالجة ثنائية النواة ونظام تشغيل Android لأداء قوي

    بفضل نظام Android على التلفزيون، ستتمكن من التنقل عبر التطبيقات وتشغيلها وتشغيل مقاطع الفيديو بطريقة سريعة وسلسلة وممتعة جداً. يحرر روبوت Android قوة المعالج الثنائي النواة لإنجاز المهام بسرعة وسهولة.

  • Google Cast: أطلق العنان لقدرات Smart TV

    Google Cast: أطلق العنان لقدرات Smart TV

    استخدم Google Cast مع جهازك الذكي* للاستفادة من قوى Smart TV من Philips. فهي تسمح لك باستعراض مواقع الويب، والمحتوى والتطبيقات و"إرسالها" إلى تلفزيونك بكبسة زر. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك متابعة استخدام جهازك الذكي لمهام أخرى فيما يتم تشغيل المحتوى الذي تم إرساله على التلفزيون.

  • يسمح لك الحامل الدوّار بالاستمتاع بمشاهدة التلفزيون من أي زاوية

    يستحق التلفزيون المتميّز بخطوط عصرية وأنيقة حاملاً يرفعه بشكل استثنائي. لذلك، ابتكر المصممون في Philips TV هذا الحامل المعدني الفريد وبتصميم مفتوح الذي يتماشى بشكل رائع مع ديكور منزلك ويسمح لك أيضًا بضبط التلفزيون لتعديل زاوية العرض!

  • Pixel Plus Ultra HD: اكتشف جودة الصور Ultra HD

    اختبر حدّة 4K Ultra HD من Philips. يحسّن محرك Pixel Plus Ultra HD من Philips جودة الصور لتزويدك بصور سلسة وطبيعية مع عمق وتفاصيل استثنائية. فسواء كنت تشاهد بثاً عبر الإنترنت أو تشاهد قرص DVD، ستستمتع بصور أكثر حدّة بدقة 4K مع تدرجات أغنى من اللون الأبيض والأسود، في كل مرة ومهما كان المصدر.

  • Google Play™‎: نافذتك إلى عالم من المرح

    يقدّم Google Play™‎ مجموعة غنية من الألعاب العالية الجودة التي تناسب كل الأعمار. فقد تم تحسين هذه الألعاب للاستخدام على التلفزيون وهي تتميّز بمظهر رائع تمامًا مثل محتواها. ولا حاجة إلى وحدة تحكّم أخرى بالألعاب، إذ يمكنك التنقّل عبر الألعاب وتشغيلها بسهولة بواسطة وحدة تحكّم بالألعاب بمنفذ USB عام.

  • Spotify Connect—شارك الموسيقى المفضّلة لديك على التلفزيون

    تحتفظ بالموسيقى المفضّلة لديك على هاتفك، ولكن ألا تفضّل سماعها على مكبرات صوت التلفزيون الأقوى؟ بفضل Spotify Connect، يمكنك تشغيل Spotify بسهولة على التلفزيون من خلال استخدام تطبيق Spotify على هاتفك واستخدام هذا الأخير كجهاز تحكّم عن بعد. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل للاستماع إلى الموسيقى عبر مكبرات صوت التلفزيون. فلا داعي لاستخدام أسلاك أو إثارة الفوضى... ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • تختلف عروض Android App باختلاف البلد. للحصول على مزيد من التفاصيلـ يرجى زيارة متجر Google Play المحلي.
  • استهلاك الطاقة بالكيلوواط في الساعة لكل سنة، استنادًا إلى استهلاك طاقة التلفزيون الذي يعمل 4 ساعات في اليوم لمدة 365 يومًا. وسيعتمد استهلاك الطاقة الفعلي على كيفية استخدام التلفزيون.
  • يدعم التلفزيون استقبال DVB من أجل بث "غير مشفّر". وقد لا يتم اعتماد مشغّلي DVB معينين. يمكن إيجاد قائمة محدّثة في قسم الأسئلة الشائعة من موقع دعم Philips على ويب. ويكون الوصول والاشتراك المشروطان مطلوبين لبعض المشغّلين. اتصل بالمشغّل التابع لك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • (Philips) متوافق فقط مع مشغّل محدد من Philips.
  • ترتبط وظيفة Google Cast بالتطبيقات والأجهزة الجاهزة لاستخدام Google Cast. للحصول على مزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة منتجات Google Cast.
  • يختلف تطبيق TV Remote app من Philips* والوظائف المتعلقة به بحسب طراز التلفزيون، والمشغِّل، والبلد، وطراز الجهاز الذكي ونظام التشغيل. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/TVRemoteapp.
  • تختلف العروضات التي يقدّمها تطبيق Smart TV بحسب طراز التلفزيون والبلد. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/smarttv.
  • يمكن التسجيل على جهاز USB للقنوات الرقمية فقط، وقد تكون التسجيلات مقيّدة بحماية البث من النسخ (CI+‎). بالإضافة إلى ذلك، قد تُطيّق قيود خاصة بالبلد والقناة.
  • يعتمد التوافق على اعتماد Wifi Miracast ونظام Android 4.2 أو إصدار لاحق. لمزيد من التفاصيل، يرجى العودة إلى المستندات المرفقة مع الجهاز.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا