AR
EN
قصص الإنقاذ
قصص نجاح

قصص نجاح

يرويها ناجون حقيقيون

نحن مهتمون دائمًا بالتعامل معك

دعنا نرى كيف يمكننا المساعدة

1
حدد مجال اهتمامك
2
بيانات المتصل

أثناء الحديث عن السكتة القلبية المفاجئة (SCA) وأجهزة صدمات القلب الكهربائية الخارجية الآلية (AEDs)، يصبح من السهل أن تشعر بضياع عند الدخول في مناقشات حول الصدمات الكهربائية أو ميزات مثل QuickShock. فتبدأ برؤية جهاز صدمات القلب الكهربائية الخارجي الآلي كصندوق يحتوي على عدد من الميزات الكهربائية والقلب كعضو بمعزل عن صاحبه.  

 

إلا أن السكتة القلبية المفاجئة لا تتمحور فقط حول القلب وأجهزة صدمات القلب الكهربائية الخارجية الآلية ليست مجرد صناديق، بل هي تطال أشخاص فعليين يعيشون بيننا. إن الحديث حول جهاز صدمات القلب الكهربائية الخارجي الآلي هو حديث إنساني عن أفراد مثلي ومثلك، أفراد يمكن إنقاذهم أو يمكنهم إنقاذ حياة أشخاص آخرين.  

 

وفي هذه الصفحة، نذكر الأشخاص الذين تركت أجهزة صدمات القلب الكهربائية الخارجية الآلية أثرًا على حياتهم. ونحيي من استخدموا هذه الأجهزة ونحتفي بمن تم إنقاذهم. ونتذكر أن الهدف من أجهزة صدمات القلب الكهربائية الخارجية الآلية هو بالفعل تقديم المساعدة للآخرين عندما يكونون في أمس الحاجة إليها.

Column New image

تعلّم المزيد حول أجهزة صدمات القلب الكهربائية الخارجية الآلية  

قراءة المزيد

Column New image

لماذا Philips هي الخيار المناسب  

قراءة المزيد

Column New image

قصص الإنقاذ  

 

الاستجابة السريعة تنقذ حياة جو

Aed Save Stories Joe image

Joe Moscato, a Philips art writer, was in excellent shape. His daily routine was two hours of exercise in the company's gym.

 

Joe had just finished exercising when he had a sudden cardiac arrest (SCA). His heart malfunctioned and he needed to restart the normal heart rhythm right away.

 

Read more     

كانت جوليا بحاجة إلى أكثر من مجرد إنعاش قلبي رئوي

Aed Save Story Single Intro R image

كانت جوليا سيمز، التي تقيم في جرينزبورو في كارولينا الشمالية، تتعافى مما كانت تعتقد أنها حالة سيئة من الأنفلونزا. فإذا بها تجلس على سريرها وتأكد لزوجها أنها ستكون بخير. حتى أنها أصرت على أن يبقي على موعده للعب الجولف.

 

"استدرت لأضع حذائي في الخزانة" قال جيف سيمز، وهو زوج جوليا، "وعندما استدرت مجددًا نحوها، كانت جوليا تجلس على السرير ورأسها للأسفل. توجهت إليها وحاولت رفع رأسها بهدوء. وفي تلك اللحظة، أدركت أنه هناك مشكلة خطيرة للغاية".  

 

قراءة المزيد     مشاهدة الفيديو

صديق سريع التصرف أنقذ حياة ليندسي

Aed Save Story Lindsay image

في صباح أحد أيام فصل الربيع في شهر أبريل، انهارت ليندسي هايدن البالغة من العمر 19 عامًا داخل الصف. ووصل عدد نبضات قلبها إلى 220 نبضة في الدقيقة؛ أي ضعفا أو ثلاثة أضعاف المعدّل الطبيعي.  

 

كانت في خطر بالغ.

 

قراءة المزيد

نهاية سعيدة جدًا لأزمة بالقرب من بركة السباحة

Aed Save Stories Matt image

مات ماكينا رياضي يبلغ من العمر 15 عامًا عاد للتوّ من معسكر صيفي مكثّف للعبة لاكروس .كان مات يؤدي قفزات متتالة من فوق لوح القفز عندما لاحظت والدته ويندي وجود خطأ ما.  

 

وقع مات على ركبتيه وأحنى رأسه حتى كاد يلمس الأرض. وعندما أسرعت ويندي إليه وبدأت في هزه، لم يستجب لها. كان لون بشرته أزرق لعدم قدرته على تنشّق الأكسجين.

 

قراءة المزيد

Aed Hub Support Icon V image

الدعم  

اعثر على معلومات حول أدلة المستخدم

والتدريب على استخدام المنتجات والضمانات وغيرها.

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.